Header Ads

Seo Services

اختبارات شقية لعبة اسئلة و معلومات عامة

في تطبيق اختبارات شقية لعبة اسئلة و معلومات عامة استمتع معنا بأجمل التحديات واختبر ذكائك حول أجمل واروع الاشياء الموجوده في كوكبنا من النباتات والكائنات الحيه وبعض الشخصيات المشهوره في والاماكن الاثرية الموجوده حول العالم.



إليك في تطبيق اختبارات شقية - اسئلة ومعلومات عامة وهو تطبيق مجاني يحوى الكثير من المعلومات العامة و اسئلة ذكاء المتميزه فهو يزودكم بالمعلومات الغريبه والعجيبه ومعلومات عامه للاطفال.

⭐التطبيق عبارة عن⭐
هذا التطبيق عباره عن عدد من اسئلة ومعلومات عامة و اسئلة ذكاء ، كل مرحلة عباره عن 4 صور لشيء معين والمطلوب منك معرفة اسم هذا الشيء للمرور للمرحله التالية.

اذا تعثرت ولم تقدر على تخطي المرحله او تعذر عليك معرفة الكلمه الصحيحه بإمكانك استعمال التخطي للمرور للمرحله التاليه مع صرف عدد من العملات اللي توجد بشكل مجاني في اللعبه. 🤗

يحتوي تطبيق اختبارات شقية على مجموعة ضخمة من المعلومات المسلّية و المتميزه، يمكنك التطبيق بخصائصه الفريدة وادواته سهلة والبسيطة والتي تستطيع من خلالها مشاركة الرسائل بين جميع اصدقائك على مواقع وتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي .

ما نحن بصدده الأن هو بمثابة موسوعة تاريخية وعلمية ضخمة في شكل تطبيق اسئلة معلومات عامة استغرقت من الكثير من الوقت لتقدم المعلومات التي نطمح ان تكون لدى المستخدم العربي وفي كل سؤال نقدم المعلومة البسيطة و المهمة وتقوي تذكرك للحدث معلومات تكتب بماء الذهب لتعزيز الثقافة العامة للجميع.


⭐ التطبيق عباره عن لعبة معلومات عامة اختبر عقلك في مجموعة من المعلومات المسلّية و الغاز ذكاء ، يمكنك التطبيق بخصائصه الفريدة وادواته سهلة والبسيطة والتي تستطيع من خلالها مشاركة الرسائل بين جميع اصدقائك على مواقع وتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي


⭐ أخيراً: أتمني تقدير المجهود بالتقييم و التعليقات من جانب السادة المستخدمين...
نتمى ان تكون تجربة رائعة للكل .


No comments